do7a.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اخطر برنامج للسرقة الاميل
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 11:29 am من طرف sadboy_k

» طلبات الاشراف
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 3:59 pm من طرف koko4lord

» اصعب اللحظات
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:33 pm من طرف thotho

» انشغل قلبي بك وماتمنيت الا حبك
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:26 pm من طرف thotho

» آليك يآ حبيب عمرى
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:23 pm من طرف thotho

» حوار بين اتنين
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:10 pm من طرف bg mo

» أتــــــــســـــــــألـــيــــنـــــــــــي لـمــــــــــا الحـــــــــــــــزن؟؟؟
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:08 pm من طرف bg mo

» بكاء الصمت
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:04 pm من طرف bg mo

» جسد بلا روح
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:03 pm من طرف bg mo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hmada667
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_rcapســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_voting_barســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_lcap 
7AMADA
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_rcapســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_voting_barســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_lcap 
do7a
الحلوة
ابوزاهر
ملكة الرومانسية *منجة*
شيرو
lilo
lamsa
قمر
تصويت
من الاكثر بنات ولا اولا
انا بنت
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_rcap35%ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_lcap
 35% [ 6 ]
انا ولد
ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_rcap65%ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ I_vote_lcap
 65% [ 11 ]
مجموع عدد الأصوات : 17
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 174 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sadboy_k فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2682 مساهمة في هذا المنتدى في 820 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الجمعة يناير 16, 2009 6:16 pm
التبادل الاعلاني

ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamsa
المشرفة
المشرفة
lamsa

انثى
الاوسمة : ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ 970

ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟   ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2008 5:03 pm

ღ♥ღ ســــــمـــــعـــــتــــــك ღ♥ღ

عندما عـبــــــرت عـــن حــــزنـــك لـ فـقــــدان أعــــز النــــاس عــلـى قـلــبـــك ..
عندما فــقـــــدت مــــــن مــلـــــك كــــــل عـــــواطــفــــك وأحــــاســـيـــســـــــك ..
لــــكـــــن ..

♥ انــــــا ♥

مـــــن .. ســمــعــنــي عندما فــقـــدت اغــلى انـــســـان عــلــى قــلــبــي .؟.؟

ღ♥ღ رأيــــــــــــتـــــــــــــك ღ♥ღ

عندما ذرفــــت دمــــوعــــك الـــحـــارهـ عـلـــى خــــديـــك أمــــامـــي ..
عندما بــكـــيــت وبــكـــيـــت حـــزنـــا عـلـى قــلـب أعــطـيـتــه لـ شـخــص لـمـ يــقـدرهـ ..
لــــكـــــن ..

♥ انــــــا ♥

مـــــن .. مـســح لـي دمـعـتـي عندما صـعـقـت بـ قـلـب جـرح لـي كـل مـشـاعــري .؟.؟

ღ♥ღ أحـسـســـــــــت بــــك ღ♥ღ
عندما ودعـــــت صـــديـــق غــالــي عـلــى قـلــبـــك لــن تـــراهـ بــعــد الآن ..
عندما حـــاولــت رفــع يدك لـ تــودعـــه لـكــن يــدك لـمـ تـقــوى عـلــى الـبـعـــاد ..
لــــكـــــن ..

♥ انــــــا ♥

مـــــن .. أحــس بـ هــذا الــقــلب الــمـكــسـور بــعــد فـــراقــه أعــز الاحـبــاب عـلـى قـلــبــه .؟.؟

ღ♥ღ بــكــيــت لأجـــــــــلـك ღ♥ღ

عندما
رأيـتــــك تــــذكـــر مــحــبــــوبـــك الـــذي غـــادر هـــذهـ الــدنـيــــا ..
غــــادرهــا لـ يــتــرك وراءهـ قــلــب مــكــســـور الــخــواطــر ..
عـيــن مـمــتــلــئــة بـ الــدمـــوع .. جـــســـد فـــقـــد احــــاسـيــســه ومـــشـــاعـــرهـ ..
لــــكـــــن ..

♥ انــــــا ♥

مـــــن .. بــكــى لأجـلــي عندما فـقــدت الـحـب الأولـ والأخـيــر لــي فـي هــذهـ الـدنـيـــا الـحـــزيـنـــة .؟.؟

ღ♥ღ وقـفــت الى جـــانبــك ღ♥ღ

عندما وقـــعـــــت فـــي قـــفــــص الـــخـــيــــانــــة ..
عندما انــــفـــــطـــر قــلـبــك لـ خــيــانــة شــخــص .. كـنـت قــد أهــديـتــه قــلـبـــك ..
كــنـــت قــــد مــنــحــتــه مــشــاعــرك .. لـكـنــه تـلاعــب بـهــا كـ الــدمـيــة الــصـغــيــرهـ ..
لــــكـــــن ..♥

انــــــا ♥

هـــــــل وقــــفــت الــى جـــانــبـــي .. حــيـــن .. أصــبـــح قــلـبــي الـصــغــيـــر الـحـســاس ..
لــعـبــة فـي يـــد أعــز الـنـــاس عــلــى قــلـبــي .؟.؟

♥ ســــــمـــــــعــــتـــــــك ♥ بــكــيـــــت لأجـــــــلـك ♥ شـكـوت لي هـمـومـك ♥
♥ مسـحــت دمــعــتـــك الــغـــالـــيـــة ♥ مســـحــــت عــلـى رأســـــــــــــــك ♥

ولــــكـــــن قــــل لــــي ... أرجـــــــــوووك أجـــبـــنــــي ...
♥ انــــــا ♥ ... ♥ انــــــا ♥

هـــــــل ســــيـــقـــــف أحــــــــد مـــعــــي .؟.؟
هـــــــل ســـيـــحـــزن أحـــــــد عـــلــى قـــلـــبـــي الــصـــغــيـــر .؟.؟
هـــــــل ســــأجــــد بــ هـــذهـ الــدنــيــــــا مـــــن يـــمـــســــح لـــي ..
دمـــــوعــــي الـــمـــنـــهــــمــــرهـ بـ حــــرارهـ عـــلـــى خـــــدي .؟.؟

hmada667
المدير الفنى
المدير الفنى
hmada667

ذكر
الاوسمة : ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Thank

ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟   ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2008 5:04 pm

فعلا كلام جميل مشكورة لمسة على مواضيع

ســــــمـــــعـــــتــــــك..و انا من يسمعني؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1