do7a.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اخطر برنامج للسرقة الاميل
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 11:29 am من طرف sadboy_k

» طلبات الاشراف
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 3:59 pm من طرف koko4lord

» اصعب اللحظات
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:33 pm من طرف thotho

» انشغل قلبي بك وماتمنيت الا حبك
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:26 pm من طرف thotho

» آليك يآ حبيب عمرى
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 10:23 pm من طرف thotho

» حوار بين اتنين
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:10 pm من طرف bg mo

» أتــــــــســـــــــألـــيــــنـــــــــــي لـمــــــــــا الحـــــــــــــــزن؟؟؟
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:08 pm من طرف bg mo

» بكاء الصمت
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:04 pm من طرف bg mo

» جسد بلا روح
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 1:03 pm من طرف bg mo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hmada667
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_rcapانا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_voting_barانا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_lcap 
7AMADA
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_rcapانا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_voting_barانا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_lcap 
do7a
الحلوة
ابوزاهر
ملكة الرومانسية *منجة*
شيرو
lilo
lamsa
قمر
تصويت
من الاكثر بنات ولا اولا
انا بنت
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_rcap35%انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_lcap
 35% [ 6 ]
انا ولد
انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_rcap65%انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني I_vote_lcap
 65% [ 11 ]
مجموع عدد الأصوات : 17
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 174 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sadboy_k فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2682 مساهمة في هذا المنتدى في 820 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الجمعة يناير 16, 2009 6:16 pm
التبادل الاعلاني

انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamsa
المشرفة
المشرفة
lamsa

انثى
الاوسمة : انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني 970

انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Empty
مُساهمةموضوع: انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني   انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 09, 2008 6:02 pm

أكيد انك على غفله نسيت وجبت لي سيرة!!

أو إني ما عرفت أعلمك وشلون تنساني !!

كثر ما كنت أشوف إن المفارق ضيقه ..وحيرة

كثر ما كنت أحس إنك ولهت ..وجاك ماجاني

أعرف الحب الأول ما يموت .. وما يجي غيرة

وأعرفك كل ما يطري عليك القرب ..تلقاني

أجل ما قلت لك ؟.:ساعة معك تسوالها ديره

علامك تزرع الغيبة قصيد وتحصد أحزاني

تغيب وما تبيني أطوي الدرب ومشاويره

وأنا لولاك ماكان القصيد يحرك أشجاني

إذا ماكل شاعر يكتب إلهامه وتفكيره

تعال إكتبني في دفتر حياتك ..وأعزف ألحاني

حبيبي والطعون اللي تجي من خنجرك ..خيرة

لان الجرح يأخذ هيبته من هيبة الجاني

تعبت وكل ذنب بغيبتك ماتت معاذيره

مثل ما كنت مسرف بالعطايا ..وأنت حرماني

تخيل حتى لو قلبي بديت أشعر بتقصيرة

أدور لك بداله قلب يعطي والعمر فاني

لو إنك تفهم إحساس الغلا وشلون تأثيرة

فهمت شلون ما شوفك ..وأجيب أسمك على لساني

تصدق عاد ..أنا والشوق والإحساس والغيره

جلسنا كل واحد يشكي غيابك على الثاني

أقولك شي ..وماتزعل علي..وتفضها سيره

أنا آسف..نسيت أعلمك وشلون تنساني...

مماقرات
hmada667
المدير الفنى
المدير الفنى
hmada667

ذكر
الاوسمة : انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Thank

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني   انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:34 am

شكرا على الموضوع الجميل
do7a
المدير العام
المدير العام
do7a

الاوسمة : انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني 3

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني   انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 11:19 pm

بارك الله فيك اى حاجه شكرا
bg mo
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني   انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 12:57 pm

بارك الله فيك شكرا برافوووو

انا اسف نست اعلمك وشلون تنساني
صفحة 1 من اصل 1